التخطي إلى المحتوى

أعزائي متابعي موقعنا المتميز “عرب نيوز”، يسعدني أن ألتقي بكم اليوم لمتابعة أخبار نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2019، حيث حالة الترقب والقلق حول موعد إعلانها، هذا وقد أنهي طلاب الصف السادس الإبتدائي بالأزهر الإمتحانات دون شكوي، حيث كانت الإمتحانات في مستوي الطالب المتوسط، وعلي الفور كان يتم تصحيح المواد أول بأول فور إنتهاء الطلاب منها، وتعمل الكنترولات الأزهرية علي مستوي الجمهورية، بكامل طاقتها لإنهاء أعمالها بنتيجة الشهادة الإبتدائية لسرعة إعلانها.

نتابع معكم أول بأول أخر التطورات الخاصة بإعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية، حيث ننتظر معكم لحظة الإعلان، وأنه سوف يتم إعتمادها اليوم بين لحظة وأخري.

هذا وقد تم التنويه عن أن موعد إعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية سوف يكون بعد إجازة عيد الفطر المبارك، وماهي إلا ساعات تفصلنا عن إعلان النتيجة، لذلك نحن نتابع معكم حتي قيام شيخ الأزهر الشريف بإعتماد النتيجة ثم رفعها علي الرابط المخصص لعرضها للطلبة برقم الجلوس.

رابط معرفة نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2019

لمعرفة نتيجة الصف السادس الإبتدائي الأزهري، قام الأزهر بتوفير موقع إلكتروني لعرض النتيجة، وذلك عبر موقع الأزهر التعليمي لعرض النتائج، وسوف يتم رفع النتيجة بعد إعتماد شيخ الأزهر لها، ويتم التأكد منها رسمياً عبر معهد الطالب التابع له في كشوف رسمية.

تعرف معنا علي نتيجة الشهادة الإعدادية.

الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2019

هي بداية الشهادات في حياة الطالب الأزهري، وتعمل هذه المرحلة علي تأسيس وتشكيل الطالب ووضعه علي بداية الطريق لتحديد مستقبله التعليمي، حيث يدرس بهذه المرحلة الأسس الخاصة بالمواد التعليمية الأزهرية، وتكون هي بداية الأساس لباقي المراحل التعليمية في الأزهر.

موقع الأزهر التعليمي

ايماناً من الأزهر الشريف بأهمية مواكبة العصر، فقد قام الأزهر الشريف بعمل بوابة إلكترونية تحت اسم بوابة الأزهر التعليمي، حيث يتم من خلالها توفير جميع الخدمات التعليمية الأزهرية لجميع المراحل، بالإضافة لعرض النتائج للشهادات الإبتدائية والإعدادية والثانوية الأزهرية.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية 2019

من المنتظر إعلان النتيجة خلال الأسبوع القادم أي خلال ساعات من الأن، حيث بدأ تصحيح مواد الشهادة الإبتدائية يوم 21 مايو، ويتم العمل بمنتهي الدقة علي رصد الدرجات لإعطاء كل طالب حقه، وسوف يقوم شيخ الأزهر بإعتماد النتيجة ومن ثم رفعها علي بوابة الأزهر التعليمي ثم إرسالها للمعاهد.

ونحن نتابع معكم أول بأول أخر التطورات لإعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية، حيث لم يتم إعتمادها حتي الأن، ولكن من المنتظر إعتمادها خلال الساعات القادمة.

وفي متابعة دورية من موقعنا عن أخبار نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية، نحن ننتظر معكم إعتماد شيخ الأزهر للنتيجة الذي أصبح موعد إعتمادها قريب جداً.

تواردت أنباء عن قرب إعتماد نتيجة الإبتدائية خلال ساعات، وذلك بعد إعلان المؤشرات الأولية عن نسبة النجاح التي وصلت إلي 96%.

حالة من الترقب حول إعلان النتيجة التي أصبحت أقرب للإعلان خلال الساعات القليلة القادمة، ونحن معكم نتابع أول بأول.

أعلن موقع اليوم السابع عن إعتماد النتيجة اليوم خلال الساعات القادمة، ونحن معكم نتابع أول بأول حتي إعتمادها.

حالة من القلق والإنتظار بعد إعلان اليوم السابع عن قيام الأزهر بإعتماد النتيجة اليوم، ونحن معكم نتابع لحظة بلحظة حتي إعتمادها.

نترقب معكم إعلان نتيجة الإبتدائية الأزهرية، حيث لم يتبقي سوي لحظات ويتم الإعلان عنها عقب إعتمادها من الأزهر.

نتابع معكم أخر أخبار إعلان النتيجة، حيث سيتم إعلانها من خلال مؤتمر صحفي وسيعلن فيه أسماء الأوائل.

تم إعتماد النتيجة بمعرفة وكيل الأزهر الشيخ “صالح عباس”، وكانت نسبة النجاح 72,22% وقد تقدم بالتهنئة للطلبة والطالبات، ويمكنكم الأن متابعينا الدخول من خلال الرابط الموضح بالمقال لإستخراج النتيجة، أو الإتصال بالخط الساخن 19493.

نحن معكم دائماً نقدم المعلومة الجديدة أول بأول، حيث يمكنكم الأن الدخول للموقع الإلكتروني للأزهر والإستعلام عن النتيجة برقم الجلوس.

تم الإعلان رسميا عن النتيجة بالأمس الثلاثاء، على أن يتم الإستعلام عنها رسمياً عبر الموقع الإلكتروني لبوابة الأزهر برقم جلوس الطالب.

يتم فتح باب التظلمات في نتيجة الإبتدائية بعد يومان من إعلان النتيجة، على أن يستمر تقديم التظلمات لمدة أسبوع، ويتم البت فيها خلال أسبوعين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *